نصائح قبل البدأ في الإعلان على فيس بوك وانستجرام

 للأسف الشديد يعتقد كثير من الناس أن الإعلان أول مرحلة تبدأ بها بعد إنشاء الصفحة وهذا خطأ، والصواب أنه آخر مرحلة في

مواقع التواصل، بعد إنشاء الصفحة وتهيئتها ورفع المنشورات وزيادة التفاعل على الصفحة.

مراحل العمل على أي صفحة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

-1 التهيئة

بعد إنشاء الصفحة لابد من كتابة كافة البيانات عنها مثل: وصف الصفحة والعنوان ورقم الهاتف والموقع الإلكتروني ورفع

 الشعار والغلاف، لأنه يعطي انطباع جيد للزائر أن هذه الصفحة نشطة ويمكن الوصول لها بسهولة وإذا كانت صفحة لمنتج أو خدمة تعطى

الثقة للعميل.

-2 المحتوى

بعد التهيئة تبدأ بتحضير المحتوى الأسبوعي أو الشهري لديك على الصفحة، وركز على التنويع في المحتويات ما بين صور ونصوص

 وروابط وفيديوهات، وأبدأ في رفعه على الصفحة وتفاعل مع معجبين الصفحة، لا تحاول الإكثار من عدد المنشورات يومياً واهتم بجودة 

المحتوى.

 3 الإعلانات

بعد التهيئة ورفع المحتوى وزيادة التفاعل على الصفحة تبدأ بخطوة الإعلانات والتي سنتناولها في هذا الكتاب باستضافة إن شاء

الله، ولكن عليك أولاً معرفة كيف تكتب إعلانك بشكل صحيح.

كيف تكتب إعلان رابح: 101 Copywriting

هي صياغة رسالتك التسويقية Copywriting كتابة الإعلانات أو بشكل يدفع العميل إلى أخذ خطوة إلى الأمام مع ما تقدم.

سواء كنت تريد من العميل أن يشتري أو يتفاعل مع المحتوى أو يقوم بتحميل تطبيق للهاتف الجوال، عليك أن تعرف كيف تختار

 كلماتك بعناية من أجل تحقيق الهدف من الإعلان.

كيفية صياغة نص الإعلان واختيار صورة الإعلان؟

عند عمل الإعلان نحن لا نكتب أي نص ونختار صورة من جوجل وانتهى الأمر، ليس الأمر كذلك سيدي الفاضل!

كيفية كتابة نص الإعلان

قبل كتابة النص لابد من تحديد أهداف الإعلان، وكتابة 3 عناصر وبعدها ستعرف ما الذي ينبغي عليك ،Benefits قوة فيما تقدم

فعله، لكني سأتوقف قليلاً هنا لبحث مسألة مهمة، وهى الفوائد .Benefits من شراء خدمتك أو منتجك


هذا هو فن التسويق

تعليقات

الاكثرمشاهدة

التسويق عن طريق الإعلانات الممولة على سناب شات 2022

التسويق بالمحتوى وأهميته في التسويق الالكتروني 2022

أهداف الإعلان على فيس بوك وانستجرام2022